قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Ezlb9t10
قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةقوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Emptyمركز تحميلأحدث الصورالتسجيلدخول
أَھلُا وسٌھلُا بُكُمً فَيَ مًنِتُدَانِا نِرَجُو مًنِ جُمًيَعً الُأَعًضِاء الُدَخّولُ لُكُيَ نِحُقُقُ أَكُبُرَ تُواجُدَ دَاخّلُ مًنِتُدَانِا

 

 قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaki madrid
 
 
zaki madrid



قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Empty
مُساهمةموضوع: قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز   قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Emptyالسبت يوليو 07, 2012 10:58 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة الى اعضاء منتديات آلجيري تايمز


كيف تكون مشرف في منتديات آلجيري تايمز ؟
يجب توافر الشروط التالية...


شروط المتقدم بطلب الإشراف ::


1. أن لا تقل مشاركاته عن 100 منها 20 موضوع على الاقل في المنتدى المراد الاشراف عليه بشرط ان تكون مفيدة وهادفة .
2. ان لا يكون المنتدى المراد الإشراف عليه فيه اكثر من مشرفين .
3. ان لا يكون قد اعطي مخالفة فلا يتم تعيين مشرفين لهم مخالفات .


شروط المنتدى المراد الإشراف عليه ::

1. التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم (ساعتان على الاقل يوميا ) .
2. على المشرف اضافة موضوع على الاقل يوميا في المنتدى الذي يشرف عليه .
3. في حال اراد الغياب لفترة من الوقت عليه ابلاغ المدير بذلك .

ملاحظة:-
في حالة غياب المشرف لأسبوعين من دون ابلاغ الادارة سوف نضطر الى اعفاءه
من المسؤولية ويعود كأي عضو عادي ولن تتاح له فرصة الاشراف مرة اخرى و تكون
علاقتنا به مبنية على الاحترام و التقدير .



شروط المشرف ::

1. ان يتميز بسعة الصدر .
2. ان يكون خلوق يحافظ على سمعة المنتدى .
3. ان تكون علاقته جيدة مع جميع الاعضاء .
4. قَسم الاشرف : اقسم بالله العظيم ان اكون نشيطا امينا محافظا على سمعة
منتديات آلجيري تايمز وأن لا أستغل مكانتي في أموري الشخصية .



كل عضو تتوافر فيه الشروط المذكورة اعلاه ويرغب بالاشراف يتقدم بطلب على الشكل التالي :


1. البريد الالكتروني الذي يستخدمه دائماً . ( ليس ضرورياً جداً ولكن ليتم التواصل بينه وبين المدير ) .
2. إسم المنتدى المراد الاشراف عليه .

ثم يرسل الطلب على شكل رسالة خاصة في المنتدى الى المدير : ibrahim .
أو عن طريق إضافة موضوع من[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .



ملاحظة:- يحصل العضو على الاشراف لمدة اسبوع كتجربة ثم يعطى لقب المشرف مع كافة الصلاحيات


وفي النهاية
تقبلوا تحيات
ادارة منتديات آلجيري تايمز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaki madrid
 
 
zaki madrid



قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز   قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين طلبات الإشراف في منتديات آلجيري تايمز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين طلبات التصاميم في منتديات آلجيري تايمز
» قوانين طلبات الأكواد لمنتديات آلجيري تايمز
» قوانين علبة الدردشة...الدخول إجباري
» قوانين المنتدى - الدخول إجباري للجميع - ادخلوا قبل وضع اي مشاركة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: خدمة منتديات آلجيري تايمز :: ¬طَلَبَاتُ الِإشْرَافِ | Requests for supervision-
انتقل الى: